هاجم الشرعية بشدة ..ضاحي خلفان يكشف الاسباب الحقيقية لمشاركة الإمارات في حرب اليمن

الانباء اونلاين – متابعات

هاجم  نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان اليوم الاثنين الشرعية اليمنية من جديد وشن هجوما لاذعا على الرئيس الشرعي المعترف به دوليا الرئيس عبد ربه منصور هادي

ودشن ضاحي خلفان هجومه على الشرعية بسلسلة تغريدات جديدة ومثيرة للجدل  نشرها في حسابه على موقع تويتر اليوم بالقول : من‏شو هالشرعية وهي تتهمنا من اول اسبوع اسهمنا في تحرير الجنوب الى يومنا هذا….سود الله وجه العدو.

وأضاف في تغريدة اخرى: ‏والله ان هادي وشرعيته ما يسوون عندنا جندي اماراتي…. مشاركتنا ليست من اجل الشرعية ..مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة…هذا ما اعرفه انا….عيل من اجل هادي وموظفيه.

كاشفا عن الاسباب الحقيقية لمشاركة بلاده في التحالف العربي لدعم الشرعية الذي تقوده السعودية في اليمن منذ مارس 2015م مبينا أن مشاركة بلاده في حرب اليمن “ليست من أجل الشرعية بل شاركت الامارات في هذه الحرب من أجل المملكة”.

وشدد على ضرورة اقتلاع الشرعية” في اليمن إذا لم تعتذر رسميا “عما توجهه لنا من عبارات الخيانة”…متسائلا في فورة غضب قائلا: “هؤلاء يستحقون أن يضحى من أجلهم؟”

وقدم خلفان في تغريدة نصيحة  “للشرعية” في اليمن  قائلا “أحسن للشرعية تقطع علاقتها بالإمارات والمقاومة الجنوبية ما دامهم خونة”.

وتساءل مستغرباً : ‏نحن شو بناخذ من هادي وجماعته والا اي جهة يمنية…..حتى ها الشرعية يتهمونا بالطمع و الخيانة في اليمن….عدم حياء

مشيرا إلى أن الخيار  الأمثل لبلاده في اليمن هو ترك الشرعية بشرعيتها وأردف في تغريدة اخرى :‏وعسى شرعيتة هادي ما ترد مدى الحياة…ما دامه يتهم يلتعن في لعنة الاخوانجية بحسب تعبيره

وغرد نائب قائد شرطة دبي للرد على الانتقادات الحكومية الموجهة لبلاده بدعم المجلس الانتقالي بالقول : ‏حكومة هادي تريد من الامارات ان يسكتوا القادة الجنوبيين عن مطالباتهم واذا ماسكتوهم فالامارات خائنة..وخاطب الحكومة الشرعية بالقول يا اخي سكتهم انت….عجيب هذا المنطق.

وتابع :‏يعني نحن كلما وقع خلاف بين جهة وجهة بيتهمنا هادي وجماعته بالخيانة…..نجبر الجنوبيين غصب عليكم اسكتوا….مالنا حق…..

واختتم تغريراته بالتأكيد أن ما يصدر عنه رأي شخصي، وقال في هذا الصدد “أنصحها أنا نصيحة شخصية طبعا…لا أحد يقول لي أنت محسوب على جهة..والله رأيي الشخصي..”.

وكان خلفان افتتح سلسلة تغريداته العنيفة ضد “الشرعية” في اليمن بتعليق يقول: “إذا فسد وزير داخلية في أي بلد فسدت كل الأجهزة الأخرى”.

وجاءت تغريدات خلفان ردا على تصريحات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، الذي ، انتقد بشدة الإمارات على خلفية الأحداث الأخيرة الدامية في عدن،.

واتهم الميسري الإمارات بالمسؤولية عما حدث في عدن، وبارك لها في لهجة ذات مغزى، ما وصفه بـ”النصر المبين” في عدن.

مؤكدا ضلوعها  في الانقلاب الذي نفذته مليشيات المجلس الانتقالي على الشرعية في عدن بعد أن دعمت تلك المليشيات بأكثر من 400 عربة عسكرية مدرعة محملة بالذخائر والأسلحة اسهمت في اسقاط عدن بأيدي المأجورون بحسب توصيفه

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: