عاجل وحصري: الأنباء أونلاين ينفرد بنشر إسم القائد المرشح لمنصب وزير الدفاع القادم

الأنباء أونلاين – خاص:

كشفت مصادر مطلعة اليوم عن أسم القائد العسكري المرشح لمنصب وزير الدفاع القادم في حكومة الدكتور معين عبدالملك خلفا لوزير الدفاع الحالي الفريق الركن محمد علي المقدشي .

وذكرت المصادر المطلعة– في تصريح خاص لموقع الأنباء أونلاين اليوم –  بأنه تم خلال الأسابيع الماضية طرح أسماء  العديد من القيادات العسكرية البارزة على رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي للتشاور فيما بينهم واختيار احد هؤلاء القادة لمنصب وزير الدفاع القادم .

وأوضحت المصادر – فضلت عدم الكشف عن هويتها-  أن أغلب الآراء في مجلس القيادة الرئاسي اجمعت على اختيار اللواء الركن محسن الداعري لمنصب وزير الدفاع القادم من بين كل الأسماء المطروحة للدراسة والتشاور بشأنها .

متوقعة صدور قرار تعيين اللوء الداعري في منصب وزير الدفاع بعد التوافق والاجماع عليه من قبل رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وذلك ضمن سلسلة تغييرات ستشهدها حكومة الدكتور معين عبدالملك خلال الأيام القليلة القادمة .

وكان موقع الأنباء أونلاين قد انفرد في الأول من مايو الماضي بنشر إسم الدكتور يحيى الشعيبي كمرشح أبرز لمنصب مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وذلك قبل أيام من تعيينه في الوقت الذي كانت أغلب وسائل الاعلام المحلية تتحدث عن ترشيح وكيل جهاز الأمن القومي اللواء صالح المقالح في هذا المنصب الرئاسي.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: