المخلافي يتفقد الأطفال ضحايا القصف الحوثي على حي الموشكي بتعز

الانباء اونلاين ـ تعز:

تفقد وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي،اليوم، الأطفال المصابين جراء قذائف المليشيات الحوثية الارهابية التي استهدفت أمس حي الموشكي وتسببت في اصابة 12 طفلاً وطفلة بإصابات مختلفة ووفاة أحدهم متأثراً بجراحه .

وعبر الوكيل المخلافي خلال هذه الزيارة” عن استنكاره الشديد لهذه الجريمة المروعة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الارهابية بحق الطفولة والمدنيين الأبرياء ووجه السلطات الصحية في المحافظة بالاهتمام بالاطفال الضحايا وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم ..

واعتبر ان  هذه الجريمة التي تأتي في ظل سريان الهدنة الاممية تعد تمرداً واضحاً عليها وتقويض لجهود المبعوثين الاممي والامريكي والجهود الرامية لفك الحصار، وهروباً من استحقاقات السلام والمطالب الدولية بفتح طرقات المدنية وهذا يعري حقيقة هذه المليشيات الإجرامية التي لاتعيش الا على الدماء والدمار..

مؤكدا أن قصف المليشيات الحوثي لحي الموشكي امس واستمراهارباستهداف الاحياء السكنية وقتلها للمدنيين وفي مقدمتهم النساء و الأطفال تعد جريمة حرب

وشدد وكيل محافظة تعز على ضرورة تحمل المبعوث الاممي لمسئولياته تجاه هذه الخروقات القاتلة للهدنة واستمرار المليشيات بارتكاب مجازر وحشية بحق أبناء هذه المدينة ومهاجمة المواقع العسكرية والأحياء السكنية يرافق ذلك صمت عالمي مريب إزاء التصرفات الهمجية للمليشيات.

مطالباً الامم المتحدة والمجتمع الدولي بشكل عام  باتخاذ مواقف حازمة وصريحة تجاه المليشيات الحوثية الإرهابية وماترتكبه من جرائم وانتهاكات متواصلة بحق المدنيين.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: