تقرير يرصد 288 خرقاً حوثياً للهدنة الاممية خلال الـ72 الساعة الماضية

الانباء اونلاين ـ مأرب

رصد التقرير اليومي للقوات المسلحة اليوم ارتكاب مليشيات الحوثي الانقلابية، 288 خرقاً للهدنة الأممية العسكرية والإنسانية خلال الـ72 الساعة الماضية في 8 محافظات.

 

وذكر التقرير الذي نشره المركز الاعلامي للقوات المسلحة اليوم بأن الخروقات الحوثية رصدت خلال الثلاثة الايام الماضية في جبهات محافظات الحديدة وتعز وأبين والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب.

مبينا بأن تلك الخروقات توزّعت على اغلب الجبهات بواقع  87 خرقًا في محور حيس جنوب الحديدة، و56 خرقاً في حجة، و50 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و37 خرقًا في محور البرح غرب تعز، و29 خرقاً في جبهات محور تعز، و17 خرقاً شرق حزم الجوف، و7 خروقات في جبهات صعدة، و3 خروقات في محور الضالع، وخرقان في محور أبين.

وأوضح التقرير بأن الخروقات الحوثية تنوعت بين محاولات تسلل احبطها ابطال الجيش ثلاث منها باتجاه مواقعه  غرب حجة، ومحاولة باتجاه مواقعه في جبهة حلحل لودر بمحور أبين، وأجبروا العناصر الحوثية المتسللة على الفرار.

بالاضافة الى استهداف  مواقع الجيش بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالقنّاصة والطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 3 من أبطال الجيش وإصابة 15 آخرين فضلا عن  القصف المدفعي الذي شنته المليشيات على حي الروضة بمدينة تعز  ونتج عنه استشهاد طفل وإصابة 11 طفلا اخرين

مشيرا الى ان المليشيات مستمرة في استحداث مواقع للقنّاصة  ومرابض للمدفعية في الجبهات المحيطة بمدينة تعز وجبهات أخرى متفرقة، إضافة إلى نشر طائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: