وزير الشباب يشيد بأداء المنتخب اليمني خلال مشاركته في البطولة العربية للشباب في السعودية

قدم دعما للأندية المشاركة في بطولة كرة اليد

الانباء اونلاين ـ عدن :

أشاد وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بأداء منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم المشارك في البطولة العربية تحت سن ٢٠ عام والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية وتقديمه أداء أكثر من رائع طوال شوطي اللقاء.

واعتبر البكري خلال اتصال اجراه اليوم مع اعضاء البعثة ان المستوى الذي ظهر به المنتخب في دور المجموعات ودور الاقصاء، كان مقنعاً إلى حد كبير مقارنة بالأوضاع التي تعيشها البلد جراء انقلاب المليشيات الحوثية على الشرعية..

مؤكداً ان الوزارة تعمل مع اتحاد كرة القدم على توفير المعسكرات الداخلية للمنتخبات الوطنية بمختلف الفئات وتسخر كل الإمكانيات المتاحة لتجهيز المنتخبات.

كما اشاد الوزير البكري، بالدور والمؤازرة للجمهور اليمني الكبير الذي حضر مباريات المنتخب والذي ورسم لوحة حب جميلة تعبر عن مكانة اليمن لدى نفوس ابناءه..مثمناً دور الجالية اليمنية في المنطقة الجنوبية من المملكة.

في سياق اخر أعلن وزير الشباب والرياضة، عن دعمه لكل الفرق الـ (10) المشاركة في بطولة الجمهورية لأندية الأولى لكرة اليد التي ينظمها التي ينظمها الاتحاد العام للعبة، بمبلغ وقدرة مليون ريال لكل نادٍ، تشجيعًا وتحفيزًا لتلك الأندية، وفي إطار دعم واهتمام الوزارة بالشباب والرياضيين في جميع محافظات الجمهورية.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم مباريات البطولة التي انطلقت يوم أمس الأحد، بإقامة أربع مباريات، حيث فاز شباب القطن من وادي حضرموت على التضامن من ساحل حضرموت بنتيجة (30 – 15 ) ضمن المجموعة الأولى، فيما فاز الجلاء عدن على شباب رخمة من ذمار بنتيجة ( 27 – 22 ) في المجموعة ذاتها.

وضمن المجموعة الثانية، تغلب فريق الصقر تعز (حامل اللقب) على وحدة المكلا (38 – 9)، كما حقق فريق الشعلة عدن فوزا مستحقا على فريق الشرارة لحج (31 – 24) لحساب المجموعة ذاتها.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: