هذا ما يراد لشبوة

نسيم البعيثي

يجب على على قيادة الأحزاب والمكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية في شبوة تجنيب المحافظة شر الاقتتال مايحدث الآن يراد لشبوة أن تسقط في حالة فوضى.

،ندعو الجميع الى توحيد الصفوف ووأد الفتنة وعلينا جميعاً ان نشد على أيادي كل المساعي المبذولة من قبل مجلس القيادة الرئاسي للملمة الصف ومداواة اي جراح ، ونحن نؤمن ان شبوة دائما قادرة على تفويت الفرصة على كل من يتربص بأمنها واستقرارها .

من المفترض مناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه المحافظة والحلول والمعالجات للنأي بها من الصراعات السياسية وتسخير الجهود لحفظ الأمن والبناء والتنمية، وعلى أبناء شبوة الكرام تجنيب محافظتهم من شر الاقتتال والصراع في ظروف غاية في التعقيد تمر بها البلد.

ندعو لوقف التصعيد و الاقتتال وتحكيم العقل والتكاتف وتحمل الاطراف المتصارعة مسؤولياتهم التاريخية أمام المواطنين وذلك في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار و تقديم المقترحات والمعالجات والعمل المشترك بما يساهم في خدمة شبوة وأبنائها فقط وليس في صراعات تخدم أطراف واجندة ليس لا ابناء شبوة فيها لا ناقة ولاجمل .

يراد لشبوة أن تسقط في حالة الفوضى وعليكم تحكيم العقل وندعوا العقلاء من أبناء شبوة الى التفاهم لتهدئة الأوضاع في عتق وتوفيت الفرصة على من يحاولون إسقاط شبوة في حالة فوضى وصراعات دامية.

أن استمرار الاقتتال والتحريض والتشجيع عليه مقلق ومؤسف جداً ،بالرغم أن مجلس القيادة الرئاسي بقيادة الرئيس العليمي أصدر قرارات واضحة وعلى الجميع الالتزام والتنفيذ وندعوا وزيري الدفاع والداخلية الى التحرك و معالجة أي اشكالات بحكمة بما يحافظ على هيبة الدولة ومؤسساتها، ووحدة صف الجميع في مواجهة العدو المتربص .

على الجميع التعاون والقيام بدوره لوأد أي فتنة تريد ضرب التوافق السياسي ببعضه البعض ، الجميع رفاق سلاح ونضال من كل الاحزاب والمناطق، واجهوا الانقلاب الحوثي وقدموا التضحيات الجسيمة والغالية من ابناء شبوة الشرفاء والاحرار .

إلى ابناء شبوة الاحرار المناضلين لا تدعوا الفتنة تتسلل من بين صفوفكم انتم جميعا بلا استثناء نراهن على وعيكم وادراك خطورة اللحظة، فشبوة يراد لها أن تسقط في حالة فوضى وصراعات دامية لضرب واضعاف الجميع.. فهل تقبلوا أن تكونوا لها حطبا ؟

تنفيذ قرارات مجلس القيادة والحكومة هي الطريقة الشرعية الوحيدة للتفاهم بشأن أي خلافات عسكرية وسياسية، وشبوة لديها من الوعي الكافي لسد أي باب لخلط الاوراق وإعادة كل شيئ الى الصفر، الحوار اللقاء والتواصل، وتحكيم العقل في اي خلاف وعدم الإنجرار لمخططات المستفيد الأول والأخير فيها أعداء شبوة .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: