وزير الأوقاف: صدور أكثر من 13 ألف تأشيرة عمرة لليمنيين منذ منتصف الشهر الماضي

الانباء اونلاين ـ جدة :

كشف وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، اليوم عن حصول أكثر من 13 ألف معتمر يمني على تأشيرة أداء العمرة منذ بدء إصدار التأشيرات منتصف الشهر الماضي.

وقال الوزير شبيبة في الحفل التكريمي الذي أقامه الإتحاد السياحي اليمني اليوم في مدينة جدة السعودية ان موسم الحج الفائت خلال للعام الهجري المنصرم 1443هـ قد حقق نجاحا كبيرا في كافة الجوانب التنظيمية ومختلف الترتيبات والخدمات التي قدمت الحجاج خلال هذا الموسم..

مشيداً بدور الاتحاد السياحي اليمني والجهود التي بذلتها الوكالات السياحية واللجان الفنية ولجان الخدمات والطواقم الطبية والإعلامية وإسهامها الكبير في نجاح موسم الحج  وبالتحديثات المهمة في الخدمات والترتيبات التي أدت إلى نجاح حج هذا الموسم بكل المقاييس.

وأكد الوزير شبيبة  أن وزارة الاوقاف تسعى بالشراكة مع القطاع الخاص لتسهيل الإجراءات للمعتمرين من كافة أنحاء اليمن.مثمنا، جهود وزارة الحج والعمرة السعودية وتعاونها المثمر مع الوزارة في مختلف المجالات وتذليل الصعوبات امام الحجاج والمعتمرين اليمنيين..

من جانبه أوضح رئيس الإتحاد السياحي اليمني باسل حزام، أن الاتحاد يقيم  هذا الحفل التكريمي تقديراً وعرفاناً  بجهود ودور قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد في انجاح موسم الحج الفائت من خلال وما قدمته من تسهيلات للوكالات السياحية في كافة المستويات الأمر الذي انعكس ايجاباً على خدمة وراحة الحجاج اليمنيين ..

مشيرا الى أن الاتحاد سيكريم في هذا الحفل الوكالات المتميزة واللجان والطواقم والجهات المعنية بشؤون الحج لاعطائهم دافعاً لاستمرارية النجاح والتميز وتقديم الأفضل في مواسم الحج القادمة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: