تفاصيل فضيحة مدوية لبرنامج الغذاء العالمي في مدينة مأرب

ضبط سلال غذائية مقاربة الانتهاء

الانباء اونلاين – مأرب :.

أعلن مكتب الصناعة والتجارة بمديرية مدينة مارب، اليوم، عن ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المقاربة من الانتهاء في أحد مراكز التوزيع التابعة برنامج الغذاء العالمي بمدينة مأرب

وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية مدينة مأرب عفيف العباب أن مكتبه نفد حملة تفتيش على مخازن برنامج الغذاء العالمي في مدينة مأر، للتأكد من صلاحية وجودة السلال الغذائية الذي يوزعها البرنامج على النازحين في مدينة مأرب.

مؤكدا بأن الفرق الميدانية التابعة للمكتب ضبطت حوالي أكثر من 500 منتج من محتويات السلة الغذائية مقارب على الانتهاء من الصلاحية، وقام بحصر المضبوطات والتحفظ عليها وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإتلافها.

وأوضح العباب بأن المكتب أحال مراكز الصرف التابعة لبرنامج الغذاء العالمي في إطار مديرية المدينة إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم بسبب صرف سلال غذائية تحتوي على مواد فاسدة، أو مقاربة للانتهاء، تؤثر سلباً على صحة وسلامة النازحين.

مشيراً إلى استمرار حملات التفتيش على جميع مخازن برنامج الغذاء العالمي للتأكد من سلامة المساعدات التي يوزعها  البرنامج على النازحين وضمان حصول المستفيدين على سلال غذائية سليمة وآمنة.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: