هكذا رد سكرتير اللواء العرادة على القيادي الحوثي حسين العزي بشأن تحدي ربط صنعاء بكهرباء مأرب

هكذا رد سكرتير اللواء العرادة على القيادي الحوثي حسين العزي بشأن تحدي ربط صنعاء بكهرباء مأرب

الانباء اونلاين ـ متابعات

رد السكرتير الصحفي لعضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة الزميل علي الغليسي اليوم على القيادي الحوثي حسين العزي وسخر من تعليقه على اعلان اللواء سلطان العرادة تحديه لقيادة المليشيات للسماح بتوصيل التيار الكهربائي من مأرب الى صنعاء وباقي مناطق التي تسيطر عليها المليشيات .

وقال الصحفي الغليسي في تغريدة نشرها اليوم في حسابه على موقع تويتر مخاطبا حسين العزي بالقول : أنت مجرد بوق دعائي للاستهلاك والمزايدة وتعرف أين قرارك ومن يفترض به أن يعلن تجاوبه مع التحدي.

معززا تحدي اللواء العرادة بالتأكيد أن لديهم  من الوثائق والتفاصيل التي سيتم كشفها لابناء شعبنا اليمني في الوقت المناسب لاثبات كيف عرقت المليشيات الحوثية محاولات السلطة المحلية بمأرب ربط العاصمة صنعاء بمحطة مأرب العازية واستهدافها المتكرر للفرق الفنية التي تم ارسالها من مأرب لاصلاح الاضرار في ابراج الكهرباء المتضررة عدة مرات .

وكان عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة قد تحدى خلال لقاء تلفزيوني مع قناة بي بي سي قيادة المليشيات الحوثية السماح بوصول التيار الكهربائي من محافظة مأرب الى العاصمة صنعاء وباقي المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية.

مؤكدا ان مأرب مستعدة بربط العاصمة صنعاء وباقي المحافظات في مناطق سيطرة المليشيات بمحطة مأرب الغازية استشعارا بمسؤولياتها تجاه ابناء الشعب اليمني كما تفعل بامدادهم بالغاز المنزلي الذي توزعه على جميع المحافظات اليمنية بدون استثناء وبالسعر الرسمي.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: