تنظيم داعش في اليمن ينعي الإرهابي الذي فجر نفسهُ في السعودية

الانباء اونلاين – متابعات

نعى تنظيم الدولة الاسلامية الارهابي في اليمن (داعش) اليوم الارهابي الذي فجر نفسهُ في المملكة العربية السعودية الاسبوع الماضي .

ونشرت مؤسسة صوت الإيمان والحكمة التابعة لتنظيم داعش اليوم بيان نعي للارهابي عبدالله الشهري الذي فجر نفسه بحزام ناسف في مدينة جدة أثناء محاولة الأمن السعودي القبض عليه

بيان تنظيم داعش

 

وكان المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة في المملكة قد اعلن  عن تمكن الجهة المختصة في رئاسة أمن الدولة من تعقب الارهابي عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري عبر عملية أمنية لتعقبه وذلك ضمن عملية لمتابعة قائمة تضم أسماء (9) مطلوبين للجهات الأمنية

واضاف : تم رصد وجوده مساء يوم الأربعاء الموافق 12 / 1 / 1444هـ في حي السامر بمحافظة جدة، وعند مباشرة إجراءات قبضه بادر بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه، مما نتج عنه هلاكه وتعرض أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وثلاثة من رجال الأمن لإصابات مختلفة نُقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مؤكدا عزم وإصرار المملكة في التصدي لكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن هذه البلاد واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها ولن يكون بمنأى عن قبضة رجال الأمن بمشيئة الله لينال جزاءه الرادع. والله الهادي إلى سواء السبيل.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: