شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج الدفعة التاسعة مهارات أمنية وقتالية

الانباء اونلاين – مأرب:

أحتفلت إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب ، اليوم، بتخرج الدفعة التاسعة مهارات أمنية وقتالية ونفذ الخريجون مناورة قتالية استعرضوا فيها المهارات الأمنية والقدرات القتالية التي اكتسبوها في هذه الدورة.

وفي كلمته قال مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمأرب العقيد علي صالح دومان أن هذه الدورة تأتي ضمن الخطة التدريبية لشرطة المنشآت لتأهيل منتسبيها وتعزيزها بالقوة البشرية المؤهلة بما يمكنها من القيام بدورها إلى جانب الوحدات الأمنية الأخرى في تعزيز الحالة الأمنية في المحافظة.

وأوضح العقيد دومان أن المشاركين في هذه الدورة النوعية تلقوا مهارات أمنية جديدة وتدريبات قتالية في مختلف الفنوان القتالية ستسهم في تطوير قدراتهم وتصقل مهاراتهم وتحسن من مستوى أدائهم في كافة المهام الأمنية المسندة إليهم مستقبلا.

مؤكدا أهمية استمرار برامج التدريب والتأهيل لتطوير وتحديث المنظومة الأمنية ورفدها بدماء جديدة مؤهلة قادرة على إحباط كافة المخططات والاساليب الاجرامية التي تقوم بها مليشيات الحوثي الانقلابية والعناصر الخارجة عن النظام والقانون الرامية لزعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة للمواطنين.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: