توجيهات رئاسية لقوات العمالقة بوقف هجماتها على نقاط المنطقة العسكرية الاولى

الانباء اونلاين – متابعات:

صدرت اليوم الأحد توجيهات رئاسية من رئيس مجلس القيادة الرئاسي تقضي بوقف كافة الهجمات التى تشنها قوات العمالقة على مواقع ونقاط عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الاولى في الطريق الرابط بين مدينة عتق ومنفذ الوديعة البري.

جاء ذلك في مذكرة صدرت  اليوم من عمليات الرئاسة ووجهت إلى وزير الدفاع ومحافظ شبوة وحررت نسخة منها الى اعضاء مجلس القيادة الرئاسي والى مركز القيادة والسيطرة المركز الرئيسي والى العمليات المشتركة في محوري عدن وعتق

ونصت المذكرة : بناء على مذكرة قائد المنطقة العسكرية الأولى ذات المرجع رقم 88 بتاريخ 2022/8/21 م بخصوص الاعتداء وسيطرة وحدات من قوات العمالقة على نقطة عسكرية واحتجاز الجنود المرابطين فيها عليكم اعادة الوضع الى ماكان عليه قبل الاعتداء واطلاق سراح المحتجزين.

وأضافت : علما بأنه سبق التوجيه اليكم بعدم التوجه إلى هذه النقطة وعليكم التقيد بمحضر اللجنة العسكرية الرئاسية بحضور اللجنة الامنية في محافظة شبوة بشأن الاحداث في المحافظة.

وتأتي هذه التوجيهات بعد الهجوم الذي شنته قوات العمالقة مساء امس على قوات اللواء 21، وواصلت تقدمها اليوم في مناطق المعشار، حراد، والعقلة  والسيطرة على حقل العقلة النفطي وصولا إلى مفرق الخشعة “خشم رميد” على بعد 125 كم تقريبا من مدينة عتق، وسيطرتها على نقطة تابعة للواء 37 مدرع التابعة للمنطقة العسكرية الأولى

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: