الجيش يتصدى لعدة هجمات حوثية ضمن خروقات المليشيات للهدنة خلال الـ48 الساعة الماضية

الانباء اونلاين – مأرب :

تصدت قوات الجيش والمقاومة الشعبية لعدة هجمات ومحاولات تسلل نفّذتها عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية على مواقع عسكرية خلال الـ48 الساعة الماضية في عدة جبهات

وذكر المركز الاعلامي للقوات المسلحة اليوم بأن الهجمات الحوثية الذي تصدت لها قوات الجيش واحبطتها تأتي ضمن 115 خرقاً للهدنة الأممية ارتكبتها المليشيات الحوثية خلال يومي الأثنين والثلاثاء (29- 30 أغسطس)  في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجة وأبين والجوف ومارب.

مبينا أن الخروقات الحوثية توزّعت على أغلب الجبهات بواقع  39 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و22 خرقاً جديداً في محور البرح غرب تعز، و20 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب محافظة مارب، و19 خرقاً في محور تعز، و11 خرقاً في جبهات محافظة حجة، وخرقان في الجوف، وخرقاً واحداً في محور الضالع، وخرقاً آخر في محور أبين.

واستعرض المركز ابرز الخروقات الحوثية المرصودة خلال الساعات الماضية ابرزها عمليات هجومية نفّذتها المليشيات الحوثية على مواقع عسكرية في جبهة الضباب غرب تعز، إضافة إلى أكثر من أربع محاولات تسلل، منها محاولة في جبهة حلحل بمحور أبين، والبقيّة في جبهات متفرقة جنوب مارب، وأحبطتها قوات الجيش بكفاءة واقتدار.

مشيرا الى أن بقيّة الخروقات الحوثية تنوّعت بين عمليات إطلاق نار على مواقع الجيش في مختلف الجبهات بالمدفعية والعيارات وبالقنّاصة والطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها إلى جانب خسائر العمليات الهجومية 12 شهيداً و19 جريحاً من أبطال الجيش.

وإضافة إلى استمرار المليشيات بحشد التعزيزات وحفر الخنادق وشق الطرقات وبناء التحصينات ونشر العيارات والطائرات الاستطلاعية المسيّرة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: