المنتخب اليمني للشباب يفوز على نظيره اللاوسي في تصفيات كأس اسيا

الانباء اونلاين – فينتيان :

فاز منتخب اليمن للشباب لكرة القدم  على نظيره منتخب لاوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً والتي ستقام أوزبكستان.

تقدم المنتخب اليمني بهدف سجله اللاعب محمد بوتشي بالدقيقة 13 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل لاعبنا عمار نعمان الهدف الثاني في الدقيقة 83، ليقلص المنتخب اللاوسي النتيجة ويسجل لاعبه بيتدافانث سوسانيد هدفا في الدقيقة 85، إثر دربكة من الحارس والدفاع في منطقة الجزاء.

وحصد منتخبنا نقاط المباراة الثلاث ليصبح رصيده اربع نقاط، متساويا مع المنتخب الفلسطيني، ويتبقى له مباريتين مع اليابان وغوان.

وتصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكل من فلسطين واليمن و3 للاوس، في حين بقي رصيد غوام خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث تلتقي فلسطين مع اليابان، واليمن مع غوام ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: