اللواء العرادة يُدشِّن انطلاق بث إذاعة القوات المسلحة من مأرب

الانباء اونلاين – مأرب :

دشن عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان بن علي العرادة ومعه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم انطلاق البث الإذاعي لإذاعة 26 سبتمبر صوت القوات المسلحة من محافظة مأرب

ويأتي هذا التدشين متزامنا مع احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الـ60 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

وخلال التدشين أشاد اللواء العرادة بالجهود التي بذلتها وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة مؤكداً على أهمية تعزيز الصوت الاعلامي للقوات المسلحة ونقل ملاحم وتضحيات أبطال الجيش والمقاومة في كل الجبهات والميادين بالجمهورية إلى كل أبناء الشعب وترسيخ القيم الوطنية وخاصة أهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر.

من جانبه رحب رئيس هيئة الأركان، في كلمة له، بعضو مجلس القيادة الرئاسي ناقلاً له وعبره لمجلس القيادة الرئاسي ممثلاً برئيس المجلس الدكتور رشاد العليمي تهاني وتبريكات منتسبي القوات المسلحة بذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، مؤكداً بأن قيادة الجيش لن تتوانى في سبيل الدفاع عن أهداف الثورة والجمهورية.

بدوره قدم الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي عرضاً تناول فيه الجوانب الفنية والادارية والخارطة البرامجية للإذاعة ومراحل توسيع البث.. مؤكدا أن الاذاعة ستكون منبراً وطنيا فاعلاً في معركة الجمهورية ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية .

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: