عاجل : شاهد الفيديو كاملا ..العرض العسكري الأكبر في مدينة مأرب

الأنباء أونلاين – مأرب :

بث المركز الاعلامي للقوات المسلحة،اليوم الأربعاء العرض العسكري المهيب الذي شهدته مدينة مأرب، بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الـ60 لقيام الثورة اليمنية 26 سبتمبر المجيدة.

الأنباء أونلاين يعيد بث العرض العسكري نقلا عن قناة المركز الاعلامي للقوات المسلحة في يوتيوب والذي يعرض كاملا لأول مرة

وكانت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ووزارة الداخلية قد نظمت يوم الأثنين الماضي، عرضا عسكريا هو الاكبر منذ تأسيس الجيش الوطني في مدينة مأرب وذلك احتفاء بالعيد الوطني الـ60 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة.

وشارك في العرض وحدات رمزية من بعض القوات العسكرية والأمنية بمختلف التخصصات والتشكيلات وقوات مكافحة الإرهاب بالاضافة الى وحدات من السلاح الثقيل ومضادات الدروع، وكتائب رمزية للمقاومة الشعبية.

وقدمت القوات المشاركة عروضا عسكرية مهيبة عبرت عن عظمة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة في نفوس اليمنيين وعكست مستوى الجاهزية والكفاءة القتالية والمعنوية التي يتمتع بها أبطال الجيش والأمن.

حضر العرض عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، ورئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز وعدد من الوزراء ونواب ووكلاء الوزارات ومحافظي المحافظات ورؤساء الهيئات ومدراء دوائر وزارة الدفاع وقيادات عسكرية وأمنية وقيادات السلطات المحلية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: