الجيش يحبط عدة هجمات حوثية في تعز والمليشيات تفشل في إطلاق صاروخين من صنعاء

الانباء اونلاين- متابعات :

أحبطت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء عدة هجمات ومحاولات تسلل نفذتها عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية على مواقع عسكرية شرق وغرب مدينة  تعز.

وذكر المركز الإعلامي لمحور تعز أن قوات الجيش والمقاومة  احبطت عدة هجمات ومحاولات تسلل نفذتها عناصر المليشيات على مواقع الجيش في جبهة الطوير بمديرية مقبنة غربا، وفي محيط مستشفى الحمد في الجبهة الشرقية للمدينة.

مؤكدا أن أبطال الجيش والمقاومة تصدوا لتلك المحاولات  وأفشلوها واشتبكوا مع العناصر الحوثية المهاجمة والمتسللة وأجبروهم على التراجع والفرار بعد سقوط عدد منهم بين قتيل وجريح ، بحسب المركز.

وفي العاصمة صنعاء فشلت مليشيات الحوثي الانقلابية صباح اليوم في اطلاق صاروخين باليستيين حاولت إطلاقهما من مقر الفرقة الأولى مدرع شمال العاصمة بحسب مصادر محلية.

ونقلت وسائل اعلامية محلية عن سكان في العاصمة صنعاء تأكيدهم سماع انفجاران عنيفان هزا العاصمة عند الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء تسببا بأضرار مختلفة  عشرات المنازل والمباني القريبة من حي النهضة شمال العاصمة صنعاء.

مرجحين إن يكون الانفجارين هي لصاروخين باليستيين فشلت المليشيات الإنقلابية في إطلاقهما صباح اليوم في مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: