تنفيذي مأرب يعقد اجتماعه الدوري الشهري وهذا ما تم مناقشته

الانباء اونلاين – مأرب :

عقد المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب اليوم، اجتماعه الدوري الشهري، برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي لمناقشة عدد من القضايا والمواضيع وآخر التطورات والمستجدات على مستوى المحافظة.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح أشاد المكتب التنفيذي بالنجاحات الكبيرة لكل الفعاليات والاحتفالات الرسمية والشعبية والعرض العسكري المهيب الذي شهدته محافظة مأرب احتفاء بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 أكتوبر و 30 نوفمبر بمشاركة رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء وعدد من مناضلي ثورتي سبتمبر وأكتوبر.

وأشار الاجتماع إلى أهم المشاريع التنموية والخدمية التي تم افتتاحها في محافظة مأرب خلال الأيام الماضية بمناسبة احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية وفي مقدمتها مشروع توسعة المحطة الغازية لتوليد الكهرباء للمحافظة والاستغناء عن الطاقة المشتراة بالإضافة إلى عدد من المشاريع الاستثمارية في المحافظة.

مؤكدا أن احتضان محافظة مأرب لتلك المهرجانات والفعاليات والعرض العسكري وكافة المظاهر الاحتفالية الرسمية والشعبية ومارافقها من حراك تنموي يؤكد تمسك مأرب بمبادئ وأهداف ومكتسبات الثورة السبتمبرية الخالدة ومضيها نحو استكمال ماتبقى من أهدافها والتصدي للمشروع الكهنوتي الإمامي الجديد الذي تتبناه وتدعو إليه مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

وناقش المكتب التنفيذي المقترح الخاص بتنظيم عمل الكليات والأكاديميات والمعاهد ومراكز التدريب والتأهيل في المحافظة وأقر تشكيل لجنة مختصة من كافة الجهات ذات العلاقة لحصر الكليات والأكاديميات والمعاهد ومراكز التدريب والمدارس الأهلية في المحافظة وتقييم أدائها والاطلاع على وثائقها وتراخيصها وكوادرها ومناهجها والتأكد من مدى التزامها بكل اللوائح والقوانين المنظمة لعملها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

ونعى المكتب التنفيذي فقيد المحافظة و الوطن الشيخ محمد شايف نمران مدير عام مديرية الجوبه الذي وافاه الأجل مطلع الأسبوع الجاري، بعد حياة حافلة بالكثير من المواقف الوطنية والتضحيات العظيمة التي سطرها في حياته .

ووقف المجتمعون دقيقة حداد قرأوا خلالها الفاتحة إلى روح الفقيد.، معبرين عن تعازيهم الحارة لأسرة الفقيد وأصدقائه ورفاق دربه وجميع محبيه بهذا المصاب الجلل.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: