الوكيل مفتاح يضع حجر الأساس لإنشاء مصنع أكسجين في مستشفى كرى بمأرب

الانباء اونلاين – مأرب  :

وضع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح،ومعه مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالعزيز الشدادي، اليوم حجر الأساس لمشروع إنشاء مصنع أكسجين متكامل في مستشفى كرى العام بدعم كويتي.

ينفذ المشروع على مدى ستة أشهر مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة وذلك ضمن حملة الكويت بجانبكم بتكلفة إجمالية تبلغ (500) ألف دولار.

ويشمل المشروع إنشاء مبنى المصنع وملحقاته التي تشمل إدارة المصنع وسكن العمال والمخازن بالإضافة إلى تركيب وتشغيل أجهزة ومعدات المصنع المقدرة طاقته الإنتاجية بنحو 300 أسطوانة في اليوم الواحد.

وأشاد الوكيل مفتاح بمثل هذه المشاريع التنموية المستدامة التي تسهم في تحديث البنية التحتية الأساسية والخدمية في المحافظة، وتلبي احتياجات القطاع الصحي الملحة، وستخدم قطاع واسع من المواطنين في المحافظة.

مثمنا الدعم الكبير والمستمر من الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا ومواقفهم الأخوية الصادقة إلى جانب إخوانهم اليمنيين ومساندتهم لهم في هذه المرحلة الاستثنائية والحرجة.

وفي سياق متصل تفقد الدكتور مفتاح الأعمال الإنشائية في مبنى قسم الأمومة والطفولة وبعض الأقسام والملحقات، الجاري إنشاؤها في المستشفى بتمويل ذاتي.

مشيدا بجهود إدارة المستشفى وحرصها على تطوير وتحديث بناه التحتية وتوسيع وتحسين مستوى خدماته الطبية المختلفة بما يلبى التنامي السكاني المستمر في محافظة مأرب وارتفاع نسبة الطلب على هذه الخدمات من قبل النازحين والمجتمع المضيف في المحافظة.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: