وزارة الاعلام تنعي الاعلامي جهاد لطفي أمان

الانباء اونلاين – عدن :

نعت وزارة الاعلام اليوم الإعلامي جهاد لطفي جعفر أمان، الذي وافاه الاجل إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالعطاء.

وقالت في بيان لها ” لقد فقدنا قامة إعلامية سامقة تركت بصماتها الواضحة في كل المؤسسات التي عمل فيها، لا سيما في العمل الاذاعي والتلفزيوني من خلال عمله في اذاعة وتلفزيون عدن الذي قدم فيه كل جهوده وطاقاته حيث كان من المذيعين الحاضرين في وجدان جمهور تلفزيون واذاعة عدن..

وعلاوة على جهوده العملية ونجاحاته المهنية فقد كان الفقيد شخصية محبوبة للجميع بما اتصف به من أخلاق عالية وبسمة لا تفارقه، وروح تألف وتأتلف، ومع كل ذلك تواضع ومحبة للناس”.

واضاف “هذه المناقب التي اتصف بها فقيدنا هي امتداد للإرث المكتنز لوالده المناضل والشاعر والأديب الكبير لطفي جعفر أمان الذي كان رمز من رموز عدن النضال والتاريخ بل واليمن عموماً،

مشيرة الى ان الفقيد كان يحمل هموم وتطلعات أبناء وطنه وصاحب مواقف منحازة للوطن ولمصالح الشعب، وذلك ما عكسه في عمله الإعلامي طوال مسيرته الحافلة، لا سيما في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ اليمن في مواجهة المشروع الحوثي الإيراني الذي وجه سهام حقده إلى اليمن وشعبها وهويتها”.

وتقدمت الوزارة بأصدق التعازي والمواساة إلى أبناء الفقيد وإخوانه، وأسرته والوسط الإعلامي، وإلى كافة زملاء ورفاق ومحبي الفقيد، سائلة الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه، ورفاقه الصبر والسلوان.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: