الوزير بحيبح يدشن الموقع الإلكتروني الجديد لوزارة الصحة في عدن

الانباء اونلاين – عدن :

دشن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح اليوم، في مقر الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، الموقع الإلكتروني الجديد للوزارة بالإضافة إلى بريدها الإلكتروني الرسمي وكذلك النظام الخاص بمشاريع المنظمات الشريكة في القطاع الصحي.

وخلال التدشين أكد الوزير بحيبح أهمية تدشين الموقع الإلكتروني الجديد بما يتضمنه من خدمات الكترونية جديدة تنسجم مع سياسة الوزارة وتوجهها نحو الحوكمة الرقمية لخدماتها المختلفة.

مشددا على ضرورة تسهيل عملية التواصل بين الوزارة وجميع المستفيدين من خدماتها من المواطنين أو موظفي الصحة العامة او المنظمات والمؤسسات الصحية الشريكة.

من جانبه أوضح مدير عام المعلومات والبحوث بوزارة الصحة الدكتور أحمد السعيدي أن الموقع بحلته الجديدة قد أضاف خمس خدمات إلكترونية جديدة لم تكن متاحة من قبل بما يسهل عملية التواصل الرقمي بين الوزارة وبين موظفيها أو المنظمات أو المواطنين على الرابط التالي: https://moh-ye.org/

مشيرا إلى أن أبرز الخدمات المضافة هي نافذة خاصة بإدارة مشاريع المنظمات، وكذلك نافذة خاصة بالإعفاءات الجمركية، ونافذة خاصة بالمنح العلاجية، ونافذة رابعة خاصة بالمشورة الصحية، وأخيرا نافذة تواصل مباشرة مع المواطنين لاستقبال شكاويهم فضلا عن تدشين خدمة البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بقيادات ومؤسسات الوزارة.

بدوره عبر مدير عام المنظمات في وزارة الصحة الدكتور جلال الزوعري عن شكره للوزير بحيبح لحرصه على تحديث وتطوير آليات عمل نظام إدارة مشاريع المنظمات الذي ستسهم في تسهيل كثير من المعاملات وتمنع عرقلتها.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: