السلطة المحلية بالمحويت تحتفي بالاعياد الوطنية لثورتي 26 سبتمبر و 14 اكتوبر

الانباء اونلاين-  مأرب :

نظمت السلطة المحلية والمقاومة الشعبية لمحافظة المحويت، اليوم، حفلاً خطابياً وفنياً في مدينة مأرب احتفاء بالعيد الوطني الـ60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة والـ 59 لثورة 14 أكتوبر الخالدة.

وفي الحفل القى رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، كلمة نقل في مستهلها الى الحاضرين تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي بمناسبة حلول اعياد الثورة اليمنية العظيمة سبتمبر واكتوبر ونوفمبر والغالية على قلب كل يمني..

مشيراً الى ان الثوار في مثل هذا اليوم 13 اكتوبر كانوا يستعدون بالحشد والخطط لتفجير الثورة في جنوب واطلاق الشرارة الاولى من اعلى جبال ردفان الشماء ضد المستعمر البغيض.

واكد رئيس الاركان، على تلازمية وواحدية الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر في الاهداف والنضال والمصير والتي شارك في تحقيقها الاحرار معاً في شمال الوطن وجنوبه و انطلق القائد لبوزة من جبال حجة، حيث كان يقارع مع الاحرار بقايا فلول الامامة، الى ردفان لتفجير الثورة وطرد المستعمر البغيض من جنوب الوطن بمساندة الثوار من شمال الوطن.

وأشاد بأبناء محافظة المحويت ودورهم النضالي عبر مختلف مراحل النضال الوطني، للدفاع عن الثورة والجمهورية والهوية الوطنية وترسيخ مداميك الثورة وافشال حصار السبعين من قبل فلول الامامة، وانخرطوا في الجيش والمقاومة يقدمون التضحيات الغالية من اجل استعادة الجمهورية والهوية ومؤسسات الدولة والحفاظ على مكتسبات الثورة والانهاء الانقلاب والمشروع الايراني الذي يستهدف اليمن والمنطقة.

من جانبهما اكد وكيلا محافظة المحويت احمد صلح، وعلي الخطيب في كلمتيهما، أن الاحتفاء بالأعياد الوطنية سبتمبر وأكتوبر وتخليد ذكراها هو تأكيداً لعظمة هذه المنجزات ووفاء لدماء الثوار وتضحياتهم وتجديدا للعهد من قبل اجيال الثورة للمضي على درب الثوار واستكمال تحقيق الاهداف التي رسموها للثورة والحفاظ على منجزاتها والدفاع عنها وعن الهوية الوطنية.

هذا قدمت في الحفل عدداً من القصائد الشعرية والاناشيد الوطنية والفقرات الشعبية الفلكلورية المعبرة عن المناسبة والتي نالت استحسان الحاضرين.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: