جامعة اقليم سبأ تدشن برنامج نقل المعرفة لاعضاء هيئة التدريس في الجامعة

الانباء اونلاين – مأرب

دشن رئيس جامعة اقليم سبأ الدكتور محمد القدسي، اليوم، ومعه وكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله الباكري، برنامج نقل المعرفة لدورة المهارات القيادية لاعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة.

واقام الفريق المشارك في مشروع شركاء جودة التعليم الجامعي، جلسة علمية لنقل المعرفة في مجال المهارات القيادية لعمداء الكليات ونوابهم بما يعزز من جودة التعليم الجامعي.

و اكد الدكتور القدسي، ان البرنامج يأتي في اطار الخطة الاستراتيجية الخمسية للجامعة للنهوض بها كونها حديثة النشأة والارتقاء بها الى مصاف الجامعات الاقليمية والدولية بالتميز والانتاج المعرفي.

من جانبه اكد وكيل المحافظة، ان قيادة السلطة المحلية ستواصل تقديم كل الدعم الممكن للجامعة وتطورها واداء رسالتها بما يحقق الهدف المنشود منها في المحافظة.. مشيراً الى ان السلطة المحلية تعول كثيراً على الجامعة في احداث نقلة نوعية في المحافظة والاقليم.

واشار نائب رئيس جامعة الحديدة الدكتور العزي البرعي، الى اهمية التطوير في المجال المعرفي والانتقال من نقل المعرفة الى انتاج المعرفة وفقاً للزمان والمكان والمتغيرات وتحديثها باستمرار.

هذا وقدم الخبر الاستراتيجي الدكتور داؤود الحدابي محاضرة عبر الاتصال المرئي خلاصة للدروس المستفادة لتطوير العمل الجامعي وتفعيل دور الجامعة الاجتماعي.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: