تعز تختتم احتفالاتها بأعياد الثورات اليمنية سبتمبر وأكتوبر

الانباء اونلاين – تعز

اختتمت محافظة تعز اليوم احتفالاتها بأعياد الثورات اليمنية سبتمبر وأكتوبر بحفل خطابي واستعراضي نظمه مكتب التربية والتعليم في المحافظة بحضور المحافظ نبيل شمسان وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية.

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي تطرق المحافظ شمسان في كلمته الى التضحيات والادوار البطولية للثوار الأحرار في شمال الوطن وجنوبه وأهمية التعليم والفكر الواعي في مواجهة التخلف والارتهان وتدمير الاوطان وتمزيقها خدمة لاطماع إيرانية طائفية سينتصر عليها اليمن وستحافظ هذه الاجيال على أهداف الثورتين سبتمبر وأكتوبر .

وأثنى المحافظ على الاحتفالات الإستعراضية التي شهدتها مدارس المحافظة والتي رسمت لوحات جمالية وطنية خالصة في حب الوطن والوفاء للثوار وتجسيد نضالهم وشجاعتهم واستحضار صورهم وبطولاتهم .

معتبرا أن التعليم هو أساس نهضة الشعوب والانتصار على مخلفات الحرب وستصنع تعز التحولات بهذه الاجيال المشبعة بحب الوطن والمخلصة لثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر أسوة بأبائهم وأجدادهم الذين أسهموا في الانتصار بارواحهم ودمائهم التي روت شمال الوطن وجنوبه منوها الى تكريم المدارس المثالية وإدارتها في ذكرى ال30 من نوفمبر المجيدة.

من جهته اعتبر مدير مكتب التربية والتعليم عبد الواسع شداد أن الاستعراضات الطلابية تهدف الى إحياء ذكرى الثورات الخالدة لدى الاجيال والتضحيات ودور تعز في المشروع الوطني والانتصارات للثورات اليمنية شاكرا كل المدارس التي شاركت في هذا الحفل الكرنفالي والاناشيد والاستعراضات الوطنية الرائعة .

وشهد الحفل عروض متعددة واناشيد وطنية احتفاء بذكرى ثورة 26 سبتمر وثورة 14 أكتوبر.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: