مركز الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الـ 24 ساعة القادمة في هذه المحافظات

الانباء اونلاين – متابعات

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية، من طقس بارد إلى بارد نسبياً في الساعات المتأخرة من الليل وساعات  الصباح الباكر خلال الـ 24 ساعة القادمة في عدة محافظات

وتوقع المركز في نشرته الجوية اليومية الصادرة صباح اليوم أن يكون الطقس باردا أثناء الساعات المتأخرة من الليل وساعات الصباح الباكر في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء .

وأضاف :فيما سيكون الطقس بارداً نسبياً في المناطق المرتفعة من محافظات شبوة، أبين لحج، إب، الضالع وجنوب حضرموت وغرب الجوف، و كذلك في أجزاء من المناطق الصحراوية.

مشيرا إلى أن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم جاءت على النحو الآتي: ذمار : 5.5 ، عمران : 6.4 ، صنعاء : 7.8 ، صعدة : 7.9 درجات.

وعن حركة الرياح أوضح أنها ستكون نشطة تصل أقصى سرعة لها إلى 28 عقدة على جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب.

وذكر المركز بأن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم جاءت على النحو الآتي: ذمار : 5.5 ، عمران : 6.4 ، صنعاء : 7.8 ، صعدة : 7.9 درجات

وحذر المركز الوطني للأرصاد جميع المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الطقس البارد .

ودعا المزارعين إلى الحذر من الأجواء الباردة وحماية محاصيلهم الزراعية منبها الصيادين ومرتادي البحر في جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب من اضطراب البحر.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: