مأرب :دورة تدريبية للخطباء ومرشدي التوجيه المعنوي في مهارات فن الالقاء والاقناع

الانباء اونلاين – مأرب

افتتح وكيل وزارة الأوقاف والارشاد الشيخ حسن الشيخ، اليوم بمأرب، دورة تدريبية للخطباء ومرشدي التوجيه المعنوي في الجيش من 8 محافظات، في مهارات فن الالقاء والاقناع

تهدف الدورة التي تنظمها المكونات الدعوية بمحافظة مأرب بالتعاون مع وزارة الاوقاف والارشاد وهيئة رئاسة الاركان العامة، الى اكساب 50 متدربا من محافظات” مأرب، والأمانة، وصنعاء، والجوف، وذمار، وحجه، وعمران، وصعدة، معلومات ومهارات حديثة في فن الالقاء والخطابة والاقناع، ومنهجية الاعداد والتحضير للخطب والقضايا التي تتمحور حولها، وتعريفهم الى فقه الواقع واهميته.

وخلال افتتاح الدورة اوضح الوكيل الشيخ، اهمية هذه الدورة التي تأتي في اطار التطوير المستمر لمنتسبي الوزارة ومكاتبها بالمحافظات وتعزيز قدراتهم في مجال الخطابة والالقاء والتوجيه المعنوي سواء للمجتمع اوالجيش الوطني في ظل التحديات الفكرية والوطنية التي يواجهها الوطن والمجتمع..

مؤكداً ان ايران هي رأس الشر في المنطقة والعالم وما دخلت دولة او بلدا الا دمرته وافسدت قيمه واخلاقه واقتصاده وبناه الاجتماعية والسياسية وحولت ابنائه الى عبيد وجوعى وقنابل ارهابية محشوة بثقافة الكراهية للاخر والقتل والموت.

من جانبه استعرض منسق الدورة الشيخ عبدالرحمن الاعذل، اهداف وبرامج الدورة.. مشيرا الى المسئولية الدينية والوطنية الملقاة على الخطباء والتوجيه المعنوي المشاركين في الدورة، في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن والتحديات الكبيرة التي يواجهها.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: