مناقشة آلية تنفيذ التسجيل الالكتروني للنازحين بمحافظة مأرب

الانباء اونلاين – مأرب

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ،اليوم، مع ممثل مكتب تنسيق الشؤون الانسانية (الأوتشا) نيازي سلمان، ومدير مكتب برنامج الغذاء العالمي في مأرب مسعود خان، آلية تنفيذ التسجيل الالكتروني للنازحين بمأرب.

وأكد الوكيل مفتاح، أهمية التسجيل الإلكتروني للنازحين ما يعزز المصداقية والشفافية ويعكس الواقع الحقيقي ويسهل تتبع تنقلاتهم ..

مشدداً على ضرورة أن تقوم المنظمات بمعالجة كافة الإشكاليات التي يعانيها النازحين وفي مقدمتها سرعة نقل الحصص الغذائية للنازحين من بعض مديريات مأرب، تمهيداً لبدء التسجيل الإلكتروني.

و استعرض اللقاء الذي حضره منسق المشاريع بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال بمأرب لطف الغباري، ومدير إدارة التنسيق بالوحدة التنفيذية للنازحين بمأرب محمد السعيدي، الاحتياجات الإنسانية اللازمة للنازحين والمجتمع المضيف وأهمية تظافر جهود الجميع من أجل سد جزء من الفجوة الانسانية الكبيرة والتخفيف من معاناة النازحين في مختلف القطاعات.

من جانبهم عبر ممثلي الأوتشا وبرنامج الغذاء العالمي عن شكر منظمتيهما وقياداتها، لقيادة السلطة المحلية بمأرب على التسهيلات الكبيرة التي تقدمها السلطة المحلية للمنظمة من اجل تنفيذ انشطتها وتدخلاتها الانسانية، ما يعزز الشراكة الانسانية بين المنظمة والسلطة المحلية.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: