سكرتير النائب العرادة يكّذب المليشيات الإنقلابية ويرد على شائعاتها

الأنباء أونلاين – متابعات :

كّذب السكرتير الصحفي لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ ‎مأرب اللواء سلطان العرادة، الصحفي علي الغليسي اليوم مليشيات الحوثي الإنقلابية ورد على شائعاتها التي تستهدف اللواء العرادة .

وقال السكرتير الغليسي في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في موقع تويتر اليوم  : الشائعات التي تتحدث عن احتجاز نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ ‎مأرب اللواء سلطان العرادة في  السعودية غير  صحيحة جملةً وتفصيلا .

وأضاف في تغريدة أخرى :جنّدت الميليشيات عدد من النشطاء لإدارة حسابات وهمية وأسماء مستعارة في مواقع التواصل الاجتماعي تهدف للإساءة لدولتي ‎المملكة العربية السعودية و ‎الإمارات العربية المتحدة والتشكيك بدور التحالف في اليمن.

مؤكدا أن العلاقات مع تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتهم المملكة العربية ‎السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة علاقات أخوية متينة ولا يمكن أن تنال منها تلك الأراجيف والخزعبلات التي يروج لها أعداء الأمة والأصوات المأجورة .

 

وأوضح سكرتير اللواء العرادة أن المليشيات الحوثية تسعى من خلال مثل هذه الحسابات الوهمية والمستعارة التي تنتحل أسماء أولاد وأقارب الشيخ سلطان العرادة وأبناء قبيلته وقبائل محافظة مأرب لنشر شائعات تسوق لمخططاتها الدنيئة الهادفة لتفكيك الصف الوطني وبث الأكاذيب والتضليل الإعلامي

داعيا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية وأخذ الأخبار والمعلومات من مصادرها الرسمية والابتعاد عن تداول الشائعات والأخبار المفبركة .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: