إختتام بطولة الجالية اليمنية لكرة القدم بالرياض وتكريم الفرق الفائزة بالبطولة 

الانباء أونلاين – يسرى الحماطي :

أختتمت أمس في العاصمة السعودية الرياض بطولة الجالية اليمنية لكرة القدم 2022 بحفل جرى خلاله تكريم الفرق الرياضية الفائزة بالمركز الاول والثاني والثالث في هذه البطولة.

وفي حفل الإختتام أشاد الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة مانع المطري بمستوى الاعداد و التنظيم لهذه البطولة التي انعشت الروح الشعبية المتطلعة لدى كل أبناء الجالية اليمنية مثمنا جهود اللجنة المنظمة في الاعداد والترتيب لهذه البطولة التي ستكون نواة لبطولات رياضية قادمة ستنظم على مستوى المملكة.

فيما أكد المستشارين الثقافي والإعلامي للسفارة اليمنية بالرياض الدكتور طه هديل والدكتور عارف أبوحاتم أهمية إقامة وتنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية لأبناء الجالية اليمنية في المملكة وتفعيلها بشكل سنوي لتكون واحداً من أهم الوشائج التي تربط بين أبناء اليمن وسفارتهم.

وفي ختام الفعالية كرم الوكيل المطري ومعه أعضاء السفارة الحاضرين فريق “الفيصلية” الحائز على المركز الأول بكأس البطولة بالإضافة إلى تكريم الفريقين الحائزين على المركزين الثاني والثالث بالميداليات الفضية والبرونية وكذا تكريم اللجنة المنظمة لهذه البطولة بالهدايا العينية مقدمة من رجال الأعمال المقيمين في المملكة.

الجدير ذكره أن بطولة الجالية اليمنية لكرة القدم  لموسم 2022 أقيمت في ملعب أكاديمية اسيست بمدينة الرياض خلال الفترة من 7 أكتوبر إلى 18 نوفمبر 2022  بمشاركة 10 فرق رياضية يمثلون ابناء الجالية اليمنية في الرياض .

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: