العميد طارق صالح يستعرض الترتيبات النهائية لافتتاح مطار المخا الدولي بشكل رسمي

الانباء اونلاين – المخا :

استعرض عضو مجلس القيادة الرئاسي، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، خلال ترأسه  لاجتماع لجنة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد اليوم في مدينة المخا الترتيبات النهائية لافتتاح مطار المخا الدولي بشكل رسمي.

وشدد العميد طارق صالح، على ضرورة الإنتهاء من التجهيزات المتبقية لافتتاح المطار خلال ثلاثة أشهر، حتى تبدأ رحلات الطيران المدني التجارية منه وإلى مختلف المطارات المحلية والخارجية..مبينا أن المطار بعد افتتاحه سيكون تحت سلطة الهيئة العامة للطيران المدني ووزارة النقل، باعتباره منشأة مدنية

وأوضح العميد طارق أن مطار المخا يُعدُّ ثمرة جهودٍ كبيرة بُذلت للتخفيف من معاناة سكان المناطق المحررة، وضمن جهود تفعيل دور المطارات أمام اليمنيين للسفر من وإلى اليمن..

مثمناً دعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي أسهم في الإنتهاء من بناء وتشييد المدرج، والإنتقال إلى تشييد برج وصالة المطار

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي ان مطار المخا الدولي سيعزز من الاستقرار في المناطق المحررة، وسيكون منجزًا حيويًا سيستفيد منه كافة اليمنيين ..مشيرا إلى أن تحقيق النمو والاستقرار للشعب اليمني مقرون بالتحرر من الذراع الإيرانية المتمثلة بمليشيا الحوثي الإرهابية.

من جانبه أكد  وكيل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد المساعد لقطاع المطارات- رئيس اللجنة عبدالله حسين أبو بكر، بأهمية هذا المنجز.. مشيرا الى أن الهيئة شكلت هذه اللجنة لدعم الإنجاز وتسريع إدخال المطار في الخدمة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: