بالصور : شرطة الدوريات وأمن الطرق بمأرب تختتم عامها التدريبي 2022م 

احتفلت بتخرج دفعها التخصصية

الانباء اونلاين – مأرب :

اختتمت شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة مأرب اليوم، عامها التدريبي 2022م ،واحتفلت بتخرج عدد من دفعها المشاركة في عدة دورات قتالية وأمنية تخصصية.

هدفت الدورات التي نظمتها شرطة الدوريات بمأرب خلال عامها التدريبي 2022م ،إلى تدريب وتأهيل ضباط وصف وأفراد قواتها، على أحدث الاستراتيجيات الأمنية وفي عدة مجالات تخصصية بهدف تطوير مهاراتهم الأمنية ورفع مستوى قدراتهم القتالية.

وخلال حفل الاختتام، أكد قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بمأرب العميد أحمد سعيد دركم ،حرص قيادة شرطة الدوريات على مواصلة البناء المؤسسي لقواتها والتأهيل النوعي لمنتسبيها وإقامة هذه الدورات التدريبية التخصصية بصورة مستمرة.

وأوضح أن طبيعة المخاطر الراهنة في ظل استمرار مليشيات التمرد الانقلاب الحوثية في استهداف محافظة مأرب ،تستدعي رفع الجاهزية الأمنية والقتالية والاستعداد الدائم للتعامل الحاسم مع ما يتطلبه الموقف بكل حزم وبروح قتالية ومعنوية عالية.

مشيرا إلى إن قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق ومعها كافة الوحدات الأمنية بمحافظة مأرب على أهبة الاستعداد للتعامل   مع أي محاولات حوثية تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار ،والتصدي لمخططاتها التخريبية وإحباط كافة أنشطتها الإرهابية قبل وقوعها.

وحث قائد شرطة الدوريات بمأرب الخريجين على تطبيق المفاهيم الأمنية والمهارات القتالية التكتيكية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب في عملهم، بما يسهم في الارتقاء بمستوى أدائهم ويمكنهم من تنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه.

وكرم أوائل الخريجين والمتفوقين في تلك الدورات من الضباط والأفراد الحاصلين على المراكز الأولى بالشهائد التقديرية متمنيا لجميع الخريجين التوفيق والنجاح في كافة مهامهم الأمنية القادمة.

وقدم الخريجون، عروضا قتالية متنوعة، استعرضوا خلالها عددا من التدريبات الأمنية والعسكرية التي تدربوا عليها والتي عكست مستوى مهاراتهم وكفاءتهم القتالية العالية التي اكتسبوها خلال العام التدريبي 2022.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: