افتتاح مدينة سكنية خاصة بالأسر النازحة من ذوي الإحتياجات الخاصة بمأرب 

بدعم كويتي

الأنباء أونلاين – مأرب :

افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم مدينة سكنية مخصصة للاسر النازحة من ذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة بكلفة بلغت مليوني ريال سعودي مقدمة من فريق عطاء المرأة الكويتي ضمن حملة (الكويت الى جانبكم).

وطاف الوكيل مفتاح ومعه مدير الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بالمحافظة سيف مثنى،  في مدينة عطاء الكويت السكنية الكائنة في منطقة الجفينة العليا جنوب غرب مدينة مأرب ..

واستمعا من ممثل فريق عطاء المراة الكويتي اصيل جوبان، وامين عام ائتلاف صنعاء امين الشامي، الى شرح عن المدينة التي تضم 100 وحدة سكنية من البيوت الجاهزة (الكرفانات) مع مشروع مياه متكامل الاجزاء من بئر التوازية وخزان برجي يتسع لـ73 الف مترا مكعبا من المياه وشبكة تمديدات، الى جانب صرف صحي (بيارات)،

وعقب الافتتاح قام الوكيل مفتاح بتسليم مفاتح عددا من الوحدات السكنية لبعض المستفيدين المستهدفين بحسب الاسم ورقم الوحدة السكنية من ذوي الاحتياجات الخاصة وتتكون كل وحدة من غرفتين وحمام ومطبخ .

واشاد بهذا المشروع الذي يخفف من معاناة كثير من اسر ذوي الاحتياجات الخاصة..مثمناً التدخلات الانسانية القيمة للكويت الشقيق في المحافظة في مختلف المجالات منذ الوهلة الاولى للحرب التي شنتها مليشيات الحوثي على الشعب اليمني.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: