اللجنة العسكرية والأمنية تلتقي باللجنة الأمنية والقيادات العسكرية في تعز

الأنباء أونلاين – تعز  :

التقت اللجنة الأمنية العسكرية والأمنية المشتركة برئاسة اللواء علي بن محسن الحارثي، اليوم، باللجنة الأمنية بمحافظة تعز، برئاسة المحافظ نبيل شمسان وبحضور قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وفي اللقاء، أوضح محافظ تعز أن هذه الزيارة تكتسب أهمية كبيرة من خلال الأدوار والمهام المناطة بها وفقاً لتوجهات مجلس القيادة الرئاسي الذي انتقل بمواجهة المليشيات الحوثية من العمل الفردي إلى العمل المشترك، مشيراً إلى أن هدف الجميع هو تحرير المحافظة من الميليشيات الإنقلابية ولن يحيدوا عنه .

وأضاف أن السلطة المحلية وقيادة المحور والأجهزة الأمنية سوف تعمل على انجاح عمل اللجنة في مهامها من خلال تزويدها بكافة المعلومات والبيانات وشرح الاوضاع بالجبهات .

من جهته أوضح رئيس اللجنة العسكرية والامنية المشتركة أن الزيارة تهدف إلى معرفة الاوضاع عن قرب والمهام والامكانيات والاحتياجات وواقع الجيش الوطني والاجهزة الامنية والرفع بها بشكل شامل،

مشيرا إلى أنه سيكون للجنة العسكرية لقاءات مع قيادة المحور والالوية العسكرية بينما ستلتقي اللجنة الأمنية بمدير الشرطة وقادة الأجهزة الأمنية لاستيفاء كافة المعلومات التي تشكل الهدف الأساسي لهذه الزيارة .

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: