لهذا السبب : أكبر مستشفيات محافظة تعز خارج الخدمة 

الأنباء أونلاين – تعز:

أعلنت رئاسة هيئة مستشفى “الثورة العام بمحافظة تعز اليوم عن توقف المستشفى عن العمل وخروج كافة أقسامه ومراكزه الطبية عن الخدمة بسبب نفاد كميات الوقود اللازمة لتشغيله.

وذكرت رئاسة الهيئة في بيان صدر عنها بأن مستشفى الثورة – وهو من أكبر المستشفيات الحكومية في محافظة تعز- توقف اليوم، عن العمل، نتيجة نفاد كميات الوقود منه ،بعد أن ظل يعاني من نقص حاد في المشتقات النفطية منذ أسابيع.

مؤكدة أن” كل أقسام المستشفى باتت تعيش في الظلام الدامس وأصبحت خارجة عن الخدمة نهائيا جراء نفاد الوقود  اللازمة لتشغيلها وخاصة مادة الديزل.

وحذرت رئاسة مستشفى “الثورة في بيانها، من “الخطر الذي يتهدد حياة مئات المرضى الذين يتلقون العلاج في أقسام المستشفى المختلفة وخاصة في مركز الغسيل الكلوي والعناية المركزة، والعمليات، وبقية الأقسام الأخرى في المستشفى”.

داعية السلطة المحلية ووزارة الصحة والحكومة والأمم المتحدة ومنظماتها المختلفة وكافة المنظمات الدولية المعنية ، إلى سرعة التدخل لمنع توقف المستشفى وتوفير احتياجاته الضرورية من الوقود اللازم لتشغيله وضمان استمرار تقديم خدماته لآلاف المواطنين الذين يقصدونه من جميع مديريات محافظة تعز والمحافظات المجاورة بشكل يومي

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: