السلطة المحلية في مدينة مأرب تكرم الموظفين والعقال المبرزين

الانباء اونلاين – مأرب  :

نظمت السلطة المحلية بمديرية مدينة مأرب اليوم حفلاً تكريمياً لموظفيها المبرزين وعقال الحارات الذين ساهموا في انجاح مهام السلطة المحلية في الجوانب الامنية والتنموية والخدمية والاجتماعية على مستوى حاراتهم.

وفي الحفل، اكد وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله الباكري، ان هذا التكريم هو تقدير معنوي ليكون حافزاً لعقال الحارات في اسناد وتعزيز جهود السلطة المحلية في ادارة الشأن العام للمحافظة عامة وعاصمتها خاصة والتي تستوعب اعداد كبيرة من النازحين وتشهد توسعاً متسارعاً في العمران والانشطة التجارية وتزداد الاعباء على السلطة المحلية الامنية والتنظيمية وتطوير الخدمات العامة الاساسية.

وحث عقال الحارات ببذل جهود اكبر لمساندة مكاتب السلطة المحلية سواء في تعزيز الامن والاستقرار، او في تحصيل الموارد القانونية على مستوى حاراتهم سواء الضريبية او رسوم الخدمات من كهرباء ومياه او رسوم التراخيص والانشطة المعمارية وغيرها والتي تعزز من قدرة السلطة المحلية بالمحافظة في تطوير الخدمات العامة للمواطنين ومشاريع البنى التحتية استجابة لاحتياجاتهم.

من جانبه استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد، الجوانب المنوطة على عقال الحارات بموجب القانون لتعزيز الحالة الامنية والتعاون مع الاجهزة الامنية المختلفة حيث منحهم القانون صفة الضبط القضائي للمطلوبين..

مشيدا بدور عقال الحارات كمصلحين اجتماعيين للعديد من الخلافات التي قد تنشأ بين الافراد في حاراتهم.. مؤكدا ان المواطن وعقال الحارات كانوا هم رافعة النجاحات الامنية التي حققتها الاجهزة الامنية خلال السنوات الماضية.

بدوره اوضح القائم باعمال مدير عام مديرية مدينة مأرب محمد الحرازي  أن هذا الحفل التكريمي هو الاول لتحفيز عقال الحارات على مزيد من الجهود والتعاون مع مختلف المكاتب الحكومية من اجل تحقيق انجازات اكبر في مختلف المجالات.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: