بالفيديو والصور ..الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة إمريكية في ذمار و القيادة المركزية للجيش الأمريكي تؤكد

الانباء اونلاين – متابعات

اعلنت مليشيات الحوثي الإنقلابية، اليوم الأربعاء ، أنها أسقطت طائرة أمريكية بدون طيار من طراز MQ-9 Reaper  أثناء تحليقها في سماء محافظة ذمار جنوب شرق العاصمة صنعاء  .

وقال المتحدث العسكري للمليشيات الانقلابية يحيى سريع  إن الدفاعات الجوية أسقطت اليوم طائرة أمريكية بدون طيار في محافظة ذمار ، جنوب شرق العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها المتمردون منذ 21 سبتمبر 2014.

‏ودعا سريع من سماهم” بقوى العدوان” أن عليهم أن يحسبوا ألف حساب عند دخولهم الأجواء اليمنية وخاطبهم بالقول سماؤنا لم تعد مستباحة كما كانت سابقا و الأيام القادمة ستشهد مفاجآت كبيرة

وأضاف : سيتم اتخاذ مزيد من الإجراءات ضد الطائرات المعادية إذا استمرت القوات الغربية في مسح المنطقة بشكل علني بحسب قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيات

مؤكدا أن “الأيام القادمة ستشهد مفاجآت كبيرة”. “بفضل الله ، وأن لديهم القدرة الكافية لتحييد عدد كبير من الطائرات المعادية ومنعها من دخول المجال الجوي اليمني”بعد اليوم.

 القيادة المركزية للجيش الأمريكي ، أكدت سقوط الطائرة وعلقت بالقول : أنها على دراية بالحادث لكن ليس لديها تفاصيل أخرى لتقدمها في الوقت الحالي.

وأضافت “نحن على دراية بالإبلاغ عن سقوط طائرة أمريكية من طراز MQ-9 فوق اليمن. ليس لدينا أي معلومات إضافية نوفرها في هذا الوقت.

الصحفي أحمد جحاف، غرد في حسابه على تويتر بعدة مقاطع فيديو قال أنها من مكان الحادث لكن لم يتسنى لنا التأكد من صحة تلك الفيديوهات من مصدر مستقل.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: