الوكيل مفتاح يبحث مع منظمة أكتد خطة تدخلاتها القادمة في مأرب خلال 2023

الانباء أونلاين – مأرب :

بحث وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، مع مدير مكتب منظمة أكتد الفرنسية بالمحافظة إنطوان هيربي، خطة التدخلات الانسانية للمنظمة في المحافظة للعام 2023 في مختلف المجالات الإنسانية.

أطلع الوكيل مفتاح على خطة المشاريع الإنسانية التي تعتزم المنظمة تنفيذها هذا العام بمحافظة مأرب وفي مقدمتها توزيع ألف حقيبة شتوية وصحية وتجهيز 600 شبكية متنقلة لتوزيعها بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية للنازحين خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأكد أن فجوة الاحتياجات لا تزال كبيرة وفي اتساع متزايد خاصة في شتاء المخيمات القارس، حيث يعاني النازحين من قسوة البرد وموجات الصقيع في خيام مهترئة وأوضاع اقتصادية بائسة.

معبرا عن تقدير السلطة المحلية في محافظة مأرب للتدخلات الانسانية للمنظمة في المحافظة والتي تسهم في تخفيف المعاناة عن النازحين والمجتمع المضيف ..،

من جانبه استعرض مدير مكتب منظمة أكتد بمأرب هيربي ، أهم المشاريع و التدخلات التي نفذتها منظمته في محافظة مأرب خلال العام المنصرم بالاضافة خطة مشاريعها القادمة خلال العام الجاري 2023م

مشيرا الى أن إجمالي مشاريع  المنظمة خلال العام الماضي بلغت 12 مشروعاً نفذت في مخيمات النازحين بمديرية الوادي وشملت مجالات الايواء والمساكن المتنقلة تأهيل مشاريع المياه والإصحاح البيئي بالاضافة الى 8 مشاريع ادرجتها المنظمة ضمن خطتها لهذا العام وفق خارطة الاحتياجات الانسانية.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: