تدشين مشروع توزيع بطانيات وكسوة شتوية لـ1000 أسرة نازحة في مأرب

الانباء أونلاين – مأرب:

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، في مخيم الجفينة بمدينة مأرب مشروع توزيع بطانيات وكسوة شتوية (دفني) لـ 1000 أسرة من النازحين الاكثر احتياجاً في المحافظة .

يتضمن المشروع 3 بطانيات و3 جاكتات لكل اسرة مستهدفة مقدمة من فريق عطاء المرأة الكويتية ضمن حملة (الكويت الى جانبكم) ويهدف الى مساعدة النازحين المستهدفين في عدد من المخيمات في المحافظة، على مواجهة برد الشتاء القارس.

و استمع الوكيل من رئيس مؤسسة قطرة للتنمية الشريك المنفذ للمشروع اصيل جوبان، الى شرح مفصل عن المشروع الذي ياتي في اطار الاستجابة للنداء الانساني للوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين، لمساعدة الاسر المهددة حياتها ببرد الشتاء القارس في مخيمات النزوح، والكشوفات التي تقدمها للاسر الاكثر احتياجا..

و ثمن الوكيل مفتاح، الدور الانساني للكويت الشقيق حكومة وشعبا ووقوفهم الى جانب اخوانهم في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن، وتدخلاتها لتخفيف معاناة النازحين والمجتمع المضيف..

داعياً شركاء العمل الانساني للتدخل العاجل لمساعدة الاف الاسر التي لاتمتلك مقومات مواجهة برد الشتاء القارس في مخيمات النازحين المنتشرة في الصحاري ذات البرودة الشديدة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: