تنفيذي مأرب يناقش تقارير الأداء خلال العام الماضي وخطط العمل للعام الجاري

الانباء أونلاين – مأرب :

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب في اجتماعه، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، تقارير أداء عدد من المكاتب التنفيذية خلال العام المنصرم 2022 بالإضافة الى خطة عمله السنوية للعام الجاري 2023م وأقرها وفق آلية جديده .

وناقش الاجتماع، الوضع الزراعي في المحافظة حيث استعرض مدير عام محطة البحوث الزراعية للهضبة الشرقية (مأرب،الجوف) المهندس قائد ابو اصبع، ومدير عام مشروع سد مأرب المهندس احمد العريفي، ونائب مدير عام مكتب الزراعة علي بحيبح، تقارير الاداء لمكاتبهم خلال العام الجاري والانتاج الزراعي والارشاد والبحوث واكثار البذور، ودور السد في زيادة الانتاج الزراعي وتغذية المياه الجوفية، الى جانب برامج الارشاد والتوعية الزراعية، والصعوبات والاحتياجات لتجاوزها.

كما استمع المجتمعون، الى تقرير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات الذي قدمته نائب مدير عام المكتب عفاف الشرجبي، عن انجازات المكتب في مجالات تطوير البنى التحتية وتطوير المهارات الادارية واصدار فتاوى العلاوات السنوية لموظفي الوحدات العامة بالمحافظة، والرقابة والتقييم للانضباط الوظيفي في مختلف الوحدات

بالاضافة الى تقرير عن مستوى الايرادات المحلية وجهود تنميتها خلال العام الماضي والمقدم من مدير عام الادارة العامة لتنمية الايرادات المحلية والمشتركة بديوان المحافظة محمود الحميرى.

وقدم مدير عام فرع مصلحة الاحوال المدنية العقيد عبدربه مجيديع، تقريرًا عن اداء المصلحة والتحديات التي تواجهها في ظل الازدحام الكبير لطالبي وثائق الهوية الشخصية (شهادة ميلاد، بطاقة شخصية، بطاقة عائلية)، والاحتياجات الملحة لتطوير الاداء ومقترحات تجاوز التحديات.

واشاد الوكيل مفتاح، بالجهود التي بذلت خلال العام الماضي والانجازات المحققة، رغم التحديات الكبيرة  وتعقدات الوضع.. مشددًا على مضاعفة الجهود خلال العام الجاري والعمل على تعزيز الايجابيات وتجاوز السلبيات التي رافقت اداء العام الماضي بما يصل بالانجازات الى مستوى الطموح..

مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود لتنمية الايرادات بما يعزز من قدرات السلطة المحلية في تطوير الخدمات وتنفيذ الخطط التنموية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: