مجلس قبيلة آنس : خسرت اليمن برحيل الشيخ صادق الأحمر أحد رجالاتها الأوفياء وأبرز قاداتها الشجعان 

الأنباء أونلاين – متابعات

بعث المجلس الوطني لأبناء قبيلة آنس،اليوم برقية عزاء في  وفاة الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر الذي وافاه الأجل صباح اليوم الجمعة في العاصمة الاردنية عمّان بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال في مختلف مراحل النضال الوطني.

وأكد المجلس في برقيته أن اليمن خسرت برحيل الشيخ صادق الأحمر أحد رجالاتها الأوفياء وأبرز قاداتها الشجعان الذين أفنوا حياتهم دفاعا عن الثورة والجمهورية وحماية مكتسباتهما الوطنية .

وأضاف : كما خسرت الأمة العربية برحيله مناضلاً جسورا دافع عن قضايا و ثوابت أمته طوال حياته فكان يرحمه الله في أبرز المدافعين عن القضية الفلسطينية والمناصرين لها طوال مسيرة حياته.

وعدد المجلس مناقب الفقيد وإسهاماته الواضحة في تعزيز الإصطفاف الوطني والالتفاف الشعبي حول قضايا الوطن وخياراته الإستراتيجية ومكاسبه الوطنية واضعاً مصلحة اليمن فوق كل المصالح والاعتبارات”.

معتبرا أن الفقيد الاحمر مثّل نموذجا وطنيا مشرفا في التضحية والفداء والبذل والعطاء من أجل وطنه وأمته  فكان من أبرز مشائخ اليمن الذين ساهموا في بناء الدولة اليمنية وتثبيت أركانها ويعد من أبزر مصلحيها الأجتماعيين المخلصين الذين عملوا بتفان وإخلاص من أجل حل النزاعات وطي الخلافات القبلية التي تهدد النسيج الاجتماعي للمجتمع اليمني في ربوع الوطن.

وعبر مجلس قبيلة آنس في برقيته عن أصدق التعازي المواساة إلى الشيخ حمير بن عبدالله الاحمر، والشيخ حميد بن عبدالله الاحمر، واخوانهما وكافة آل الاحمر، وجميع أبناء الشعب اليمني بهذا المصاب الجلل .

سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه  وجميع محبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: