شاهد : بث مباشر لمباراة المنتخب اليمني مع نظيره السعودي ضمن منافسات بطولة «خليجي 25»

الانباء اونلاين – البصرة :

تنطلق في تمام الساعة التاسعة والخمسة والاربعين من مساء اليوم الجمعة بتوقيت مدينة البصرة العراقية ،المباراة الثانية بين منتخبي اليمن والسعودية ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم بنسختها الـ25.

الانباء أونلاين يتيح لقرائه امكانية متابعة مباراة المنتخبين اليمني والسعودي من خلال عدد من القنوات في موقع يوتيوب التي تنقل هذه المباراة بشكل مباشر متمنيا لهم متابعة ممتعة.

يشارك في هذه البطولة التي تحتضنها مدينة البصرة خلال الفترة من 6 حتى 19يناير الجاري الثمانية المنتخبات المنضوية في اتحاد كأس الخليج العربي وهي السعودية، اليمن ،العراق، عمان، البحرين، الكويت، قطر والإمارات.

وأفرزت نتائج القرعة في هذا البطولة تقسيم المنتخبات المشاركة على مجموعتين إذ تضم المجموعة الاولى منتخبات كلا من السعودية واليمن والعراق وعمان فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات كلا من الكويت وقطر والبحرين والأمارات

وسيتأهل المنتخبين الفائزين من كل  مجموعة الى النصف النهائي لهذه البطولة الخليجية التي  تحظى بجماهيرية كبيرة ومنافسة قوية منذ انطلاقتها وشهدت تطورا ملحوظا على جميع الصعد الفنية والتنظيمية والإعلامية.

وتستضيف العراق بطولة كأس الخليج لكرة القدم 25 وهي الحدث الرياضي الأبرز في هذه المنطقة ؛ للمرة الثانية في تاريخها، بعد أن استضافت النسخة الخامسة من هذه البطولة عام 1979.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading