الفريق الداعري يدشن العام التدريبي والقتالي في دائرة الإمداد والتموين بوزارة الدفاع

تفقد سير العمل في مستشفى باصهيب العسكري

الانباء اونلاين – عدن :

دشن وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم، في دائرة الامداد والتموين بالعاصمة المؤقتة عدن، العام التدريبي والقتالي وتفعيل عمل القواعد الادارية لجميع المناطق العسكرية والمحاور القتالية.

وخلال التدشين اوضح الوزير الداعري اهمية تنسيق الجهود المشتركة بين مختلف المناطق العسكرية والمحاور القتالية، والإلتزام بالقوانين واللوائح العسكرية المنظمة لتحقيق اقصى قدر من الكفاءة والفاعلية.

واكد، على أهمية إعادة بناء المؤسسة العسكرية على اسس وطنية بعيدة عن المذهبية والحزبية والمناطقية لضمان استعادة الدولة ومؤسساتها وهزيمة المشروع الإيراني وفرض الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

واشاد الفريق الداعري، بتضحيات وشجاعة وبأس ابطال القوات المسلحة والمقاومة في مختلف المناطق والجبهات ووجه بتسخير كافة الإمكانات لخدمة المعركة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا.. منوهاً بأولوية الأبطال المقاتلين في مختلف الجبهات وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وشدد على ضرورة، الاهتمام بجرحى القوات المسلحة ورعاية أسر الشهداء والمعاقين تقديراً لبطولاتهم وتضحياتهم..مثمناً الدعم الكبير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات.

وفي سياق آخر تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، سير العمل في مستشفى باصهيب العسكري في العاصمة المؤقتة عدن واطلع على الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى وسبل تطويرها .

وطاف الوزير في أروقة المستشفى واطلع على ما يقدمه من خدمات طبية لمنتسبي القوات المسلحة والمواطنين، واستمع ، من طاقم المستشفى إلى شرح موجز عن أبرز الصعوبات والاشكاليات والاحتياجات الضرورية للمستشفى وكذا المرافق الإنشائية المتوقفة التابعة للمستشفى ..

ووجه بسرعة استكمال وتجهيز غرف العمليات و التنسيق والعمل مع الجهات ذات العلاقة لإعادة ترميم المستشفى واستكمال تجهيز المرافق المتوقفة، داعيا الى إيلاء الخدمات الطبية اهتماما خاصا لتقديم الرعاية الأمثل لجرحى ومرضى القوات المسلحة، وحث وزير الدفاع طاقم المستشفى على تنظيم وترتيب العمل وبذل المزيد من الجهود، وتحسين الاداء وتقديم الرعاية الكاملة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: