وزير الدفاع يدشن العام التدريبي الجديد لهيئة الاستخبارات بعدن

الانباء اونلاين – عدن :

دشن وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن العام التدريبي لهيئة الاستخبارات والاستطلاع للعام 2023، لتعزيز العمل الاستخباراتي ورفع الجاهزة القتالية.

وخلال التدشين نقل وزير الدفاع للحاضرين تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، مشددا على الحزم واليقضة وتضافر الجهود في مواجهة التنظيمات الإرهابية ممثلة بمليشيا الحوثي وتنظيمي القاعدة وداعش، وتسخير المعارف والخبرات والتجارب في هذا العام التدريبي لرفع كفاءة منتسبي الهيئة وتحقيق الأهداف المنوطة لضمان الأمن والأمان والاستقرار الدائم في كل المحافظات المحررة.

وأوضح وزير الدفاع أن القيادات العليا تعمل لأن يكون عام 2023 عاما لاستعادة الأمن والاستقرار وبناء القوات المسلحة على اسس متينة وصلبة، منوها بأهمية الدور الذي تضطلع به هيئة الاستخبارات والاستطلاع لخدمة الوطن وقواته المسلحة.

من جانبه استعرض رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن احمد اليافعي مجمل الأوضاع الراهنة وكيفية التعامل معها عبر تضافر الجهود المشتركة مثمنا اهتمام قيادة وزارة الدفاع ممثلة بوزير الدفاع وحرصه على تفعيل دور هيئة الاستخبارات في عموم وحدات القوات المسلحة باعتبارها ركيزة أساسية لحفظ الأمن والاستقرار.

مؤكدا بأن الهيئة تقوم على رفع الجاهزية في كل الوحدات التابعة للقوات المسلحة ضمن الخطة التطويرية للعام 2023.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: