مأرب :حملة تفتيش على وكلاء بيع الغاز المنزلي وتوزيع مساعدات غذائية لـ 16 الف أسرة

الانباء اونلاين –  مأرب :

نفذت مديرية مدينة مأرب، اليوم، حملة تفتيش ميدانية مفاجئة على وكلاء بيع الغاز المنزلي في جميع أحياء مدينة مأرب وضواحيها لمراقبتها وضبط المتلاعبين باسعارها.

وخلال التدشين اوضح القائم باعمال مدير المديرية محمد الحرازي ان الحملة تستهدف تفتيش 72 وكيلا ونقاط البيع المخصصة التابعة لها في المناطق الواقعة في نطاق مديرية المدينة.

مبينا أن الحملة تهدف للتأكد من مدى التزام وكلاء بيع الغاز المنزلي بتغطية احتياج الاحياء المكلفين بتغطيتها لضمان استمرار وصول مادة الغاز المنزلي الى كل جميع المواطنين بكل سهولة وبالسعر الرسمي المحدد .

ولفت الحراري إلى أن الحملة تأتي ضمن جهود السلطة المحلية بمديرية مدينة مأرب لضمان استمرار واستقرار الوضع التمويني والخدمي في المدينة .. مؤكدا انه لن يتم التهاون مع كل من تسول له نفسه العبث باحتياجات المواطنين.

في سياق آخر دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم، توزيع مساعدات غذائية لـ 16 الف و 200 أسرة، بتمويل مركز سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية.

وخلال التدشين ثمن الوكيل مفتاح الشراكة الانسانية لمركز الملك سلمان وتدخلاته لتخفيف معاناة النازحين والمجتمع المضيف خاصة في ظل التدهور الاقتصادي والمعيشي.

معربا عن امله بان يتوسع مركز سلمان في تدخلاته الغذائية لسد الفجوة التي تتسع بشكل يومي خصوصا بعد تقليص برنامج الغذاء العالمي تدخلاته.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: