المنطقة العسكرية السابعة تدشن العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2023

الانباء اونلاين – مأرب  :

دشّنت المنطقة العسكرية السابعة، اليوم، العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2023، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز.

وفي التدشين، نقل رئيس الأركان، إلى ضباط وصف وجنود المنطقة العسكرية السابعة تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري بمناسبة العام الجديد.. مشيداً بجهود المنطقة المتميّزة في جوانب التدريب والتأهيل، وتضحياتها في الدفاع عن مكتسبات الثورة والجمهورية والهوية الوطنية.

وأكد الفريق بن عزيز، أن العام الجديد سيكون عام النصر على تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.. مؤكداً أن قوات الجيش في أتم الجاهزية لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

وثمن الفريق بن عزيز دور قوات التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعمها ومساندتها للقوات المسلحة اليمنية .

ومن جانبه، استعرض قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام، أبرز النجاحات التي حققتها المنطقة العسكرية السابعة خلال العام المنصرم، مؤكدًا جاهزية المنطقة لتنفيذ الخطط والمهام الموكلة إليها في العام الجديد.

تخلل التدشين الذي حضره عدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع، عرضاً عسكرياً لوحدات رمزية من قوات المنطقة العسكرية السابعة .

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: