اللواء العرادة :ميليشيات الحوثي الارهابية لا تؤمن بالسلام وقرارها مرهون بتوجيهات واجندة طهران

الانباء اونلاين – الرياض :

اكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة أن ميليشيات الحوثي الارهابية لا تؤمن بالسلام ولا يهمها معاناة الشعب اليمني، وأن قرارها مرهون بتوجيهات واجندة طهران الارهابية والتخريبية التي تستهدف المنطقة برمتها .

جاء خلال استقباله سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لدى اليمن محمد حمد الزعابي، لمناقشة تعزيز العلاقات اليمنية الاماراتية الوطيدة، ودعم الحكومة في مختلف المجالات.

وجرى خلال اللقاء استعراض آخر التطورات على الساحة الوطنية وفرص إحلال السلام في اليمن وآفاق الجهود الأممية والاقليمية لتحقيق السلام وفق المرجعيات المتفق عليها وطنياً والمعترف بها اقليمياً ودولياً ، في ظل استمرار تعنت ميليشيا الحوثي الارهابية وتنصلها عن تنفيذ التزاماتها.

وثمَّن عضو مجلس القيادة الرئاسي الدور الاخوي لقيادة وشعب دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، في إطار التحالف العربي لدعم الشرعية من أجل استعادة مؤسسات الدولة وكبح جماح المشروع الايراني والدفاع عن هوية اليمن ونظامها الجمهوري والأمن القومي العربي.مجددا التأكيد على حرص مجلس القيادة على السلام العادل للتخفيف من معاناة الشعب اليمني .

من جانبه أكد السفير الاماراتي استمرار دعم بلاده لمجلس القيادة والحكومة والشعب اليمن، وتقديم الدعم اللازم في مختلف الجوانب لتجاوز كافة التحديات العسكرية والأمنية والاقتصادية والانسانية .

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: