شرطة الدوريات بمأرب تحتفل بتخرج دفعة جديدة في المهارات القتالية

الانباء اونلاين – مأرب :

احتفلت قيادة قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة مأرب اليوم بتخرج دفعة جديدة من منتسبيها من المشاركين في الدورة التخصصية مهارات قتالية.

وقدم الخريجون خلال حفل أقيم بالمناسبة عرض عسكري رمزي ومناورة حية استعرضوا فيها عدد من المهارات الأمنية والقدرات القتالية التي اكتسبوها في هذه الدورة.

وفي كلمته أمام الخريجين أكد أركان حرب شرطة الدوريات وأمن الطرق بمأرب العقيد خالد الحكيمي حرص قيادة شرطة الدوريات على إقامة مثل هذه الدورات التخصصية في إطار مساعيها لتحديث بنائها المؤسسي ورفع كفاءة منتسبيها وتطوير قدراتهم بصورة مستمرة.

مبينا أن الخريجين تعرفوا خلال هذه الدورة على أحدث المهارات الأمنية التخصصية والقدرات القتالية النوعية التي تمكنهم من القيام بواجباتهم الوطنية والدستورية وتأدية كافة المهام الأمنية والقتالية الموكلة إليهم على أكمل وجه.

واعتبر العقيد الحكيمي أن تخرج هذه الدفعة ستشكل رافداً نوعياً مهما للمؤسسة الأمنية وداعما رئيسيا للمعركة الوطنية المقدسة التي يخوضها أبطال القوات المسلحة والأمن ضد مليشيات التمرد والانقلاب الحوثية في كافة ميادين البطولة والشرف.

مشيرا إلى أن المؤسستين الأمنية والعسكرية ،ستظل هي حصن الوطن المنيع الذي تتحطم على أسواره كافة مشاريع التمرد والخراب وذراع اليمن الضارب لكل من يحاول المساس بأمنه واستقراره أو النيل من مكتسبات الوطن ومقدراته.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: