الداعري يشيد بيقظة قوات الامن والجيش في المهرة بعد ضبط شحنات أسلحة كانت في طريقها لميليشيات الحوثي

الانباء أونلاين – عدن :

أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم بيقظة منتسبي المؤسستين العسكرية والامنية في محافظة المهرة وبجهودهم في مكافحة عصابات تهريب الأسلحة والمخدرات التابعة لمليشيات الحوثي الارهابية .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فايز التميمي وقائد محور الغيضة قائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محسن مرصع، لمناقشة طبيعة الاوضاع بمحافظتي حضرموت والمهرة.

وأتت هذه الإشادة بعد تمكن القوات الأمنية والعسكرية في محافظة المهرة من ضبط عدة شحنات من الاسلحة وقطع الطائرات المسيرة والمخدرات التي حاولت مليشيات الحوثي تهريبها خلال الفترة الماضية من خلال محافظة المهرة.

وكان الوزير الداعري قد استمع من اللواء التميمي واللواء مرصع الى شرح موجز عن سير الاداء في المنطقة العسكرية الثانية ومحور الغيظة العسكري، واطلع منهم على خطوات تدشين العام التدريبي والقتالي والاعداد المعنوي للعام 2023 في مختلف وحدات المنطقة والمحور.

مشددا على ضرورة تكثيف برامج التدريب والتأهيل للقوات العسكرية بما يمكن أفرادها من اداء مهامهم العسكرية بكفاءة ومضاعفة جهود مكافحة التهريب في المناطق التي تنشط فيها مليشيات الحوثي الارهابية.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: