تريم :اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني لذوي الهمم وتكريم الفائزين في مسابقة كتابة القصة 

الانباء اونلاين – سيئون

اختتمت في مديرية تريم بمحافظة حضرموت، اليوم، فعاليات وأنشطة الاسبوع الثقافي الثاني لذوي الهمم،الذي عقد خلال الفترة من 15 وحتى 24 يناير تحت شعار “رشة عطر”

نظم الاسبوع مركز ارادة التابع لجمعية همم لذوي الهمم ، باشراف ادارة التربية والتعليم بمديرية تريم وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للتعليم الذي يصادف 24 يناير من كل عام.

وتضمن برنامج الاسبوع “مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تهدف الى بناء قدرات ذوي الهمم فكرياً ومهنياً، والعمل على ادماجهم في المجتمع من خلال الاستفادة من قدراتهم والكشف عن مواهبهم وتنميتها.

وخلال حفل الاختتام، أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، ببرامج وأنشطة جمعية ذوي الهمم في ظل إمكانيات شحيحة..

مثمناً الشراكة الفاعلة مع الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع في سبيل تقديم مزيد من الرعاية والاهتمام لهذه الشريحة باعتبار ذلك واجب ديني وانساني يقع على عاتق الجميع.

في سياق متصل اختتمت اليوم منافسات مسابقة كتابة القصة “ماكس للشجاعة 2” التي نظمتها جمعية النهضة الاجتماعية بالشراكة مع منظمة أصدقاء اليمن، خلال الفترة من أكتوبر 2022 وحتى يناير 2023م

تنافس في هذه المسابقة 42 طالباً وطالبة يمثلون 6 مدارس للتعليم الأساسي بمديرية تريم وهي مدارس الفقيد فيصل بن شيبان وعيديد وعثمان بن عفان للبنين، ومدارس عيديد وأروى و22 مايو للبنات.

وكرم الوكيل، الفائزين في هذه المسابقة بالجوائز التشجيعية وكذلك  كرم الجهات المساهمة والداعمة للمسابقة، والمدارس المشاركة بدروع وشهادات مشاركة .

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: