الضالع : اختتام مركز صيفي في قرية المدرج بمريس

الانباء اونلاين – الضالع

شهدت قرية المدرج  في منطقة مريس بمحافظة الضالع اليوم السبت حفل اختتام المركز الصيفي لتحفيظ القران الكريم وعلومه الشرعية بحضور شخصيات اجتماعية وتربوية وجمع غفير من المواطنين .

وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات  أشادت بمجملها بالدور الإيجابي الذي تقوم به المراكز والحلقات القرآنية في تربيه وتوجيه الشباب وتعليمهم أمور دينهم

ودعت إلى تشجيع ودعم مثل هذه الأعمال الخيرية التي اصبح لها الأثر في إعداد وتنشئه الشباب على السلوك السليمه وحمايتهم من الضياع والانحراف واشغالهم بحفظ كتاب الله والعلوم الشرعية والاستفادة من الدورس المقدمة في الجانب العملي والمعرفي .

وخلال الفعالية قدم الطلاب المشاركين نماذج أظهرت المستوى الجيد عن ما تعلموه من دورس حلقات القران و العلوم الشرعية المستمرة في القريه وخلال فترة المركز الصيفي .

يشار أن مشروع حلقات القران في قرية المدرج سبق وان خرج العديد من الحفاظ والحافظات لكتاب الله خلال الأعوام الماضية ويقيم انشطه متنوعه أبرزها دورة المركز الصيفي .

وفي نهاية  الحفل جرى تكريم المشاركين في مشروع حلقات القران والعلوم الشرعية من الطلاب اضافه لتكريم القائمين على المشروع في القريه والشخصيات الاجتماعية والحضور المشاركين الحفل .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: